تمهيد مقال: هكذا يكذب عليكم الإعلام العربي

تمهيد مقال: هكذا يكذب عليكم الإعلام العربي

اصدقائي، هناك وسائل إعلامية تدعي العراقة تكذب عليكم ولدينا أدلة دامغة على أنها تفعل ذلك وأن وسائل إعلامية أجنبية توظف محررين ناطقين بالعربية يروجون لأيديولوجياتهم عبر إساءة ترجمة بعض المواد ونشرها عبرها.

نصيحتنا لكم، لا تثقوا بالإعلام الناطق بالعربية وبالأخص الإعلام الذي يترجم لكم. تعلموا الإنكليزية رأفةً بعقولكم وترجموا لأنفسكم ولا تثقوا بنا ولا تثقوا بهم ولكن تحققوا بأنفسكم من ادعاءات كل مدعٍ… فما أكثر الأفاعي التي تتربص بكم تحت تبن شاشات التلفزة ومواقع الإنترنت.

اصدقائي، لا تثقوا بي وفقط قولوا عني أني صدقت القول حينما تتأكدون من صدقه، كذلك افعلوا مع كل وسيلةٍ إعلامية تثقون بها ومع كل إعلامي.

الآن اصدقائي سأبدأ بكتابة مقالي عن آخر فصول كذب ودجل الإعلام العربي و الذي وقع قبل بضعة أيام لا أكثر و أكاد أجزم أن أحداً لم يكشفه غيري. وبعده ببضعة أيام سأشارك مقال آخر يكاد أن ينتهي حول فصل سابق من فصول دس السم المميت لعقولكم في العسل حصل عام ٢٠٠٩.

إلى الإعلاميين الذين هم أصدقاء لصفحتنا العزيزة أقول لهم، أكبر إهانة يمكن أن توجهونها لاديانكم ومعتقداتكم وآلهتكم وأفكاركم وأيديولوجياتكم هي أن تكذبوا كي يحبها الناس وكي يؤمنوا بها. إن الكذب هنا ليس الإهانة بل استغلالكم لثقة البسطاء بكم واستغلالكم لطمأنينة السذج من الناس بصدق ما توردونه لهم.

ماضٍ في هذا وسأسمي الأفاعي وسمومها،
بقلم مصطفى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s